الأحد

غريبه في زمن لا يعترف بالغرباء



اوقفوا الساعات من حولي...لا تتركوها تمر مسرعه مرور الكرام....حقوقي في الشعور بها سلبت مني دون
وعي واحرقت العمر يوما تلو الاخر.....بقايا امنيات قتلت من قبل ان تكتمل في اشد لحظات الامل...دموع لم يعد يحجبها كبرياء من حديد...ملامح اصابها الغموض من زمن حكم عليها بالذهول الدائم....كل ما ورائي مجرد سراب لا استطيع ان اجزم بأنه كان موجود بيومآ من الايام....حتى وصلت لحالة اللا وعي بالساعات..انا اشلاء نفس تحاول ان تلملم في صمت حطامها وبقاياها من معاركها الدائمه مع الحياه....
والان مثل امس مثل كل يوم حتى في تكرار الجراح
تسيطر على الوحده وكأني في منفى حكم علي به ولا اعلم ما اثمي الذي فعلت؟؟؟
افتقد كل ماهو صادق معي ....حتى تلك المرآه لم تعد صادقه معي فهذه ليست ملامحي...وان كانت!!!فلماذا اذا يروني مختلفه عن ما اراه انا...؟؟
انا من حذفت بفعل الزمن ولا اعرف لماذا؟؟؟...انا من افتقدت الاحتواء بكل جوانبه....انا من تفتقد المشاركه في كل شئ حتى في نظرتها للحياه....انا من سلب اختيارها في اوقات الاختيار...انا من تغلق بيبانها بعنف يرعبها قبلهم....انا من فقدت الثقه بكل شئ فأصبحت لا تتعجب سوا من الطبيعي!!!!انا من فقدت الامان من كثرة التخلي عنها بكل سهوله فاصبحت لاتخشى سوى من كل شئ تحبه..انا التي تسيطر عليها علامات تعجب لتفسير مايدعى الحب
انا التي تدرك تماما ان مقاييس الحب لديها اعمق بكثير من مقاييس كل من عاشرتهم ....
ليالي البرد تذكرني دوما بأحتياجي لدفء ما بداخلي افتقده ولا يعالج بملابس ثقيله,
يعذبني صوت الناي في ليل الشتاء فيشبه دوما تلك الانفاس المحترقه الباكيه الصادره من ابعد نقطة بقلبي ...اهات اشعر دوما انها عاليه واستعجب دائما انهم لا يسمعون
...
اشتقت لاحضان احتمي بها...شخصا يجعلني اكتشف بنفسي اشياءآ جميله تستحق الاكتشاف...يحرك بداخلي انهار الحب الراكده
يشعل بداخلي طاقه من النور كي اعاود الرؤيه من جديد دون خوف... يدب بداخلي طمأنينه فيقتل شبح الخوف الذي يطارد كل ما احب وينتصر علي دوما حينما اقاوم

...
اليوم امتلك فقط نظرات تائهه بين وجوه لا ترحم امعن النظر علي استكشف بالوجوه المحيطه شئ استأنس به او يريحني ولو للحظات...ضللت الطريق وحدي ..هل هذا نتيجة معتقدات ومبادئ بدت ان تشوه بفعل الزمن؟؟؟....هل من تلك الاسئله وتلك الاجابات الغير مقنعه لكل شئ...فبين ايمان ومعصيه تائهه...بين كل شئ ونقيضه اتمركز انا في منتصف المسافه....بين سماء وارض هائمة انا ...لي عقل في الشمال وقلب في الجنوب وروحآ في مشرق وافكارآ في مغرب...ممزقه انا نعم بينهم

من دفعني لعالم الغربه وتركني وهرب واغلق الف باب وراءه!!! لا اعلم....اعلم فقط ان الدنيا قطار مسرع ومحطاته ازمان وعصور واخطأت انا بالهبوط في هذا الزمن القاسي زمنآ لا يشبهني ولا اشبهه زمنآ دائمآ يستغربني واتعجب له..فأستحلفكم اوقفوا الساعات من حولي

هناك 3 تعليقات:

  1. كل سنة و إنتى طيبة يا هايدى

    ردحذف
  2. كل سنه ومواليد 23 يوليو زي الفل
    تسلم

    ردحذف
  3. علي فكره انتي انسانه جميله اوي وكلامك جميل جدا

    ردحذف